السبت، 24 سبتمبر 2011

مجلس الذاكرين


تم إنشاء مجلس الذاكرين في شهر سبتمبر عام 2011م تحت رعاية مؤسسة رضا الوالدين التعليمية، ويعود سبب إنشاء هذا المجلس إلى رغبة سكان قرية جنغغيك شبابا وشيوخا في عقد جلسات للذكر والمذاكرة حول علوم الشريعة والطريقة ويبلغ عدد المشتركين في هذا المجلس حوالي ثمانمائة 800 مشترك. وكانت الجلسة الأولى في يوم السبت ليلة الأحد 24 سبتمبر 2011م بحي رارانغ قرية جنغغيك بمنزل الأستاذ زين الدين، ويقوم الأستاذ صلاح سوكارناوادي بإلقاء محاضرة حول علم التوحيد الذي استفاده من شيخه بجمهورية مصر العربية الشيخ مختار علي محمد الدسوقي.
لقد بين الأستاذ صلاح أمورا مهمة ملخصها كالآتي:
1- التعريف الجديد للتوحيد
2- حقيقة لاإله إلا الله والمقتضيات الألوهية
3- نقل الشيخ مرتضى الزبيدي في إتحاف السادة المتقين بشرح إحياء علوم الدين قول ابن السبكي في شرح عقيدة ابن الحاجب أن أهل السنة والجماعة ثلاث طوائف: الأولى: أهل الحديث. الثانية: الأشاعرة والماتوريدية. الثالث: أهل الوجدان والكشف وهم الصوفية.
2- وغير ذلك

الجمعة، 2 سبتمبر 2011

زيارة الأسرة لمحافظ نوسا تنجارا بارات

في اليوم الثاني لشهر شوال عام 1432هـ قام محافظ نوسا تنجارا بارات باستقبال الضيوف من جميع أنحاء جزيرة لومبوك في منزله الخاص بحي غيلانغ لومبوك الشرقية من الساعة التاسعة صباحا حتى المساء. وقبل خروجه لاستقبال الضيوف، استقبل فضيلته أبو صلاح الشيخ الحاج حسن الدعاة استقبالا حارا وقام بالتقاط صورة تذكارية.